أنظمة الشبكات

شركة أبابيل لديها القدرة على التعامل مع أي طلبات خاصة من خلال خبرتنا في مجال تقنية المعلومات والتي تمتد عبر عدة سنوات بالإضافة الى الشراكات التي تم ابرامها مع اكبر الشركات العالمية في هذا المجال لنوفر لعملائنا أفضل الحلول .

أنظمة الشبكات

شـركة أبابيل لديها القدرة على التعامل مع أي طلبات خاصــة بشبكات الاتصالات من خلال خبرتنا في مجال تقنية المعلومات، لنقوم بتصميم وتركيب الشبكات الحاسوبية بكافة أنواعها او وربط المقرات الرئيسية مع الفروع عن بعد. كل ذلك من خلال فريق متخصص في مجال تطوير وتوسعة وصيانة الشبكات، وتوفير أفضل الســبل لحماية الشــبكات من الاختراقات الداخلية او الخارجية لضمان امن المعلومات بداخل الشبكة. يتم هذا بتقديم خطة عمل واضحة بالبدء بتصـميم الشــبكات الداخلية، الى غاية التشــغيل والاختبار و تقديم الدعم الفني ، كما نوفر لكم تقديم الاستشارات الفنية اللازمة لتطوير ورفع كفاءة عمل الشبكة وزيادة سرعتها.

توفير العديد من الخدمات

نقدم العديد من الخدمات في مجال الشبكات حيث نقوم بتصميم وتركيب الشبكات الحاسوبية بكافة أنواعها .

التطوير والصيانة

ترقية وصيانة الشبكات الموجودة مسبقاً بكافة أنواعها من خلال فريق صيانة متخصص في مجال تطوير و الصيانة وتوسعة الشبكات, وتشخيص اعطالها.

الحماية من الفيروسات والاختراقات

توفير أفضل السبل لحماية الشبكات من الفيروسات والاختراقات الداخلية والخارجية وضمان سرية المعلومات المتوفرة بأجهزة الشبكة.

توفير مستلزمات الشبكات

توريد مستلزمات الشبكات بكافة أنواعها وتركيبها وبأسعار منافسه لسوق العمل وبجوده عالية حيث لدينا قائمة أسعار ُمتدرجه ومنافسة حسب الطلب.

التشغيل والاختبار

تقديم خطة عمل واضحة عند البدء في تصميم الشبكات الداخلية. التشغيل والاختبار وتقديم الدعم في أي وقت والتواجد عند وجود مشكلة تتطلب حضور أحد مهندسي الشبكات

تقديم الاستشارت الفنية

تقديم الاستشارات الفنية اللازمة لتطوير ورفع كفاءة عمل الشبكة وزيادة سرعتها و تقديم الخدمات والمزايا القصيرة الأجل وطويلة الأجل على حدٍ سواء.